محل 267 متر للبيع فى الكرمة الشيخ زايد بموقع مميز

محل للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB76846
16,020,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,020,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
267 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 25 Jun 2023

سوق العقارات فى مصر شاهد على زيادة الاستثمارات العقارية فى الأعوام الأخيرة، ومن أهم المشاريع العقارية التى بنيت فى مصر مؤخراً، الكمبوندات السكنية المتميزة الموجودة داخل العديد من المدن، ومن بين أشهر تلك الكمبوندات، كمبوند الكرمة الشيخ زايد.

يعد كمبوند الكرمة الشيخ زايد من أهم المشاريع العقارية الموجودة بمصر، حيث إنه يقع فى موقع مميز داخل مدينة الشيخ زايد، ويحتوي على العديد من المرافق والخدمات المتنوعة اللازمة للحياة الراقية، ومن بين تلك الخدمات: المساحات الخضراء، والمناطق الترفيهية، وحمامات السباحة، وملاعب الجولف، والأمن والحراسة الدائمة.

كما أن كمبوند الكرمة الشيخ زايد يتمتع بتصميم فريد ومعمارياً، ويحتوي على وحدات سكنية فاخرة من الشقق والفيلات والتوين هاوس، تتراوح مساحاتها ما بين 100 إلى 500 متر مربع، مما يجعلها مناسبة لمختلف الأسر والأفراد.

وبالإضافة إلى كل ما سبق، فإن كمبوند الكرمة الشيخ زايد يوفر العديد من المميزات الفريدة الأخرى، مثل: المدارس الدولية والمحلات التجارية والمطاعم والكافيهات والسوبرماركت والمشافي والعيادات الطبية وغيرها الكثير.

فى النهاية، يمثل كمبوند الكرمة الشيخ زايد نموذجاً مثالياً للحياة الفاخرة الهادئة فى مصر، ويمثل فرصة استثمارية قوية لمن يبحثون عن الأسلوب الحياتي المميز الراقي والأمن والاستقرار بالإضافة للجودة والخدمات العالية.