شقة متشطبة بالكامل للبيع فى الكرمة الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB76086
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
129 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 25 Jun 2023

يعتبر مشروع الكرمة للمطور العقارى الشيخ زايد، أحد أفضل المشاريع العقارية الحديثة التي تقدم لسكان مصر حياة فاخرة وراحة نفسية داخل كمبوند متكامل الخدمات.

يقع مشروع الكرمة بالتحديد فى الحى الثالث بمدينة الشيخ زايد، ويتميز المشروع بخدماته المميزة، حيث يضم الكمبوند نسبة كبيرة من الخدمات الترفيهية والثقافية المختلفة، كما يتوفر فيه جميع المرافق الطبية والتعليمية الضرورية والأمنية المتطورة.

تصميم المشروع يعتبر جذاباً بتصميمه الحديث الجميل، وتنوعه في نماذج المباني والفلل التي تم تصميمها بأسلوب فني راقي، بالإضافة إلى أفضل عناصر التصميم الداخلي المتوفرة.

ويمتد المشروع على مساحة كبيرة تبلغ حوالي مليون ونصف المليون متر مربع ويضم منطقة تجارية بالمشروع تم تصميمها حديثاً ولها حركة ممتازة في جميع أنحائها، كما يوجد فيها مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات والصيدليات والبنوك والأسواق.

أما بالنسبة للوحدات السكنية، فقد صممت بأساليب حديثة تفي بكافة احتياجات السكان، يضم المشروع فلل وشقق بمساحات مختلفة، وهي بها مساحات خضراء وشوارع ومناطق ترفيهية للاستمتاع بالأجواء الدافئة الموجودة فى المشروع.

ومن أفضل ميزات المشروع أنه يعمل بنظام الأمن الشامل والتغذية المستمرة، كما يوجد فيه خدمات السكن الخاصة بكبار السن وخدمات الصيانة المستمرة وحماية الإطفاء ونظام مراقبة الكاميرات.

بكلمات أخرى، قدم المشروع كل ما يحتاجه السكان للعيش حياة أفضل وأكثر راحة وتميز في مدينة الشيخ زايد، ولكل من يبحث عن الراحة والأمان، والمتعة والتميز، ننصحه بشراء منزله في مشروع الكرمة للمطور العقارى الشيخ زايد.