فلل مستقلة جاهزة للاستلام للبيع فى الشيخ زايد الكرمة

فلل للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB75298
22,444,532 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,444,532 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
395 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 25 Jun 2023

يقع كمبوند الكرمة في منطقة الشيخ زايد في مصر، وهو مشروع عقاري حديث أنشأته شركة بالم هيلز للتطوير العقاري. يتميز المشروع بتصميمه العصري والمرافق المتكاملة، حيث يوفر للمقيمين أسلوب حياة فاخر ومريح يجمع بين الرفاهية والأناقة.

يتكون كمبوند الكرمة من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تناسب احتياجات المقيمين المختلفة، بدءًا من الشقق وحتى الفيلات الفاخرة. كما يوفر المشروع مناطق تجارية ومرافق للترفيه والتسوق، بالإضافة إلى مساحات خضراء واسعة وحمامات سباحة كبيرة.

يتميز كمبوند الكرمة بالتصميم العصري الحديث، حيث تم تصميمه باستخدام أحدث التقنيات والمعايير العالمية في التصميم العمراني. كما يتميز المشروع بالأمان والحماية، حيث يتم توفير نظام أمني متطور وخدمة استقبال يعمل على مدار الساعة.

يعد كمبوند الكرمة فرصة استثمارية ممتازة في مصر، حيث يمكن للمستثمرين تحقيق عوائد مالية عالية من خلال تأجير الوحدات السكنية أو التجارية. كما يعد المشروع مكانًا مثاليًا للمقيمين الذين يبحثون عن أسلوب حياة فاخر ومريح في منطقة حيوية ومركزية في الشيخ زايد.

بهذا الشكل، يتميز كمبوند الكرمة بتصميمه الحديث والمرافق المتكاملة، كما يوفر فرصة استثمارية ممتازة وأسلوب حياة فاخر ومريح للمقيمين. لذلك، فإنه يعد خيارًا جيدًا للمستثمرين والمقيمين الذين يبحثون عن مشروع عقاري حديث وفاخر في منطقة الشيخ زايد في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-28638b-684e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632