تاون هاوس 5 غرف للبيع فى الكرمة الشيخ زايد

تاون هاوس 5 غرف للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

5    6
رقم الإعلان: GB73965
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
788 م2
مساحة المبنى:
475 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 25 Jun 2023

يعد كمبوند الكرمة أحد المشاريع الحصرية التي تقدمها شركة Karma Development Company في قلب الشيخ زايد بمصر. حيث يوفر المشروع أسلوب حياة راقيًا للغاية للمقيمين داخل المجتمع الفخم التابع للكمبوند. يتميز الكرمة بمناظر طبيعية جميلة ، ومباني سكنية أنيقة ، ومجموعة متنوعة من المرافق الحديثة التي توفر تجربة عيش تفوق التوقعات.

يوفر كمبوند الكرمة مجموعة متنوعة من أحجام الوحدات والأنواع ، بما في ذلك الفلل والتاون هاوس والشقق ، والتي توفر خيارات تلبي متطلبات العميل المختلفة. تاتي جميع الوحدات مصممة بطرق فريدة من نوعها ، تم صقل كل تفصيلة بعناية لتوفير بيئة معيشية ذات جودة عالية.

يتمتع سكان كمبوند الكرمة بوصول إلى مجموعة واسعة من المرافق الحديثة المصممة بأعلى المعايير ، بما في ذلك نادي الرياضة واللياقة البدنية وحمام السباحة والمناطق الرياضية والترفيهية ، بالإضافة إلى ممرات المشي وركوب الدراجات ، مما يضيف إلى الراحة والرفاهية وأناقة الحياة داخل المجتمع.

يحيط كمبوند الكرمة بمناظر طبيعية خلابة ، بما في ذلك الحدائق والملاعب والمياه الكريستالية ، مما يوفر بيئة هادئة وسلمية ، بعيدًا عن صخب المدينة.

يمتلك سكان كمبوند الكرمة العديد من الخدمات الحصرية الأخرى ، بما في ذلك المرافق الأمنية الفاخرة مثل الفيديو المراقبة وبوابات الأمان ومناطق اللعب للأطفال وخدمات الإيواء وخدمات الصيانة الطارئة على مدار 24/7.

شركة Karma Development Company قد حققت شهرة كواحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر، حيث تقدم المشاريع عالية الجودة وتلبي تطلعات العملاء، وتتميز أعمالها بالموثوقية والجودة العالية، مما جعلها مصدر ثقة لآلاف العملاء الراضين.

باختصار، يحتوي كمبوند الكرمة على كل ما يحتاجه السكان من خدمات حصر