شقة للبيع بالتقسيط في الكرمة

شقة 3 غرف للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB70626
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
129 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند الكرمة الشيخ زايد مصر هو مشروع سكني ضخم يقع في المنطقة الشرقية لالقاهرة، ويقع على بعد ١٤٠٠ متر من شارع الشيخ زايد الرئيسي. يقع في منطقة من المناطق الحضرية الغنية بالخدمات والمرافق التي تتضمن مستشفى، مدارس، مراكز تسوق، مراكز رياضية ومطاعم.

يتميز كمبوند الكرمة الشيخ زايد مصر بأنه يقدم مجموعة من السكن الحديث والمريح، والذي يتضمن العديد من الشقق والفيلات الحديثة المجهزة بشكل فاخر. يحتوي كل من الشقق والفيلات على مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل تجهيزات المطبخ الحديثة، والحمامات الحديثة، والتكييف المركزي، والأجهزة المنزلية الحديثة. كما يحتوي المشروع على مرافق عديدة مثل مسبح، وحديقة خاصة، وحمام سباحة، وحمام سباحة داخلي، وحمام سباحة خارجي، وحديقة للأطفال، وجاكوزي، وبرنامج ترفيهي، وجولف، ومركز تجاري، ومطاعم، ومحلات تجارية، ومركز تجاري، ومصنع.

يقدم كمبوند الكرمة الشيخ زايد مصر أيضا بيئة آمنة وآمنة للمستأجرين، ويوفر خدمات أمنية عالية الجودة للحفاظ على المستأجرين والمساكن. كما توفر المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية التي تشمل خدمات النظافة، وخدمات الصيانة، وخدمات المواد الغذائية، وخدمات السيارات، وخدمات الأمن والحراسة. كما يوفر المشروع خدمات الإنترنت والتلفزيون الأرضي، وخدمات الطبية الحرة، وخدمات الإطار القانوني.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-305b6-194.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632