فيلا مستقلة جاهزة للاستلام للبيع فى الشيخ زايد الكرمة

فلل للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB67551
22,631,176 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,631,176 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
977 م2
مساحة المبنى:
469 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند الكرمة الشيخ زايد مصر هو الأول من نوعه في العالم. يقع في منطقة الشرق الأوسط الحافة الشرقية من العاصمة المصرية القاهرة، وهو أكبر مشروع سكني خاص في العالم. يقع في الحدود الشمالية والشرقية للقاهرة، ويتضمن المشروع أكثر من مليون وحدة سكنية، ويضم أيضا كثير من الخدمات الإضافية والخدمات الاجتماعية والترفيهية والتجارية.

يقوم المشروع بتطوير المنطقة التي تحيط بها، وتوفير الخدمات الإضافية اللازمة للمواطنين والمقيمين في المنطقة. يتضمن المشروع العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل الصحة والتعليم والثقافة والترفيه والطبيعة والأغذية والمواد الغذائية والصحة العامة والأمن والصحة العامة. يضم المشروع أيضا العديد من المرافق الخاصة بالأشخاص المحتاجين إلى ذلك، مثل المستشفيات والمدارس والمكتبات والمرافق الطبية والخدمات الإضافية الأخرى.

يعتبر كمبوند الكرمة الشيخ زايد مصر مشروعا رائدا في الشرق الأوسط، ويساعد على تحقيق التنمية المستدامة والمساواة الاجتماعية في المنطقة. يوفر المشروع أيضا العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل الصحة والتعليم والثقافة والترفيه والطبيعة والأغذية والمواد الغذائية والصحة العامة والأمن والصحة العامة. ويشجع المشروع على التنمية المستدامة والمساواة الاجتماعية في المنطقة.