فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى الشيخ زايد الكرمة

4 غرف فلل للبيع فى الكرمة الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB67041
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
610 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند الكرمة الشيخ زايد مصر هو مشروع سكني ضخم يقع في المنطقة الشرقية من القاهرة، والذي يستضيف أكثر من 12000 منزلاً وذلك بمساحة تبلغ حوالي 5 مليون متر مربع. ويشمل المشروع المساحات الخضراء والأنشطة الترفيهية والتعليمية والصحية والتجارية والخدمات المختلفة.

ويتميز المشروع بالتصميم المميز والأثاث الحديث والمنظر الخلاب الذي يجعله المكان المثالي للحياة الآمنة والأنيقة. كما يشتمل المشروع على مجموعة من المرافق الترفيهية والأخبارية التي تشمل المساحات الخضراء، والأسواق الحيوية والمطاعم والمراكز التجارية والمطاعم والمراكز التجارية والصالات الرياضية والمراكز الترفيهية والمشاهد الطبيعية الرائعة.

وتشمل الخدمات المتاحة في المشروع خدمات الحياة اليومية مثل التنظيف والصيانة الشاملة والخدمات الطبية والمطاعم والخدمات المالية والإنترنت والتلفزيون والطاقة الشمسية والخدمات الأمنية. وأضافة إلى ذلك، يوفر المشروع العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية للأطفال والمشاريع الخاصة للشباب والخدمات الإضافية الخاصة بالأعمال التجارية والخدمات الإضافية للشباب.

ويقدم المشروع الكثير من الفرص الإقتصادية المختلفة للمواطنين المصريين والمقيمين، بما في ذلك التجارة الحرة والخدمات الحرة والإنتاج الصغير التجاري والخدمات الصحية والتعليمية والتنمية الإقتصادية. ويوفر المشروع الكثير من الخدمات التي تساعد المواطنين المصريين في الحصول على أفضل الخدمات الحياتية والإقتصادية.