شقة متشطبة للبيع فى الشيخ زايد الكرمة

3 غرف شقة للبيع فى الكرمة الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB66979
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
129 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند الكرمة الشيخ زايد مصر هو مشروع سكني عظيم تم إنشاؤه بمساهمة مجموعة من الشركات المصرية والخليجية والأجنبية في عام 2019. يقع المشروع في المنطقة الشرقية للعاصمة المصرية، القاهرة، ويشمل أكثر من ألف نزل على مساحة حوالي الثلاث ملايين متر مربع. يشتمل المشروع على عدد من المرافق الأخرى المهمة، مثل مسبح، مركز تجاري، مدرسة، مساجد، مطاعم، محلات التسوق والمزيد.

يهدف المشروع إلى تقديم مستوى جديد من الحياة الجميلة والراحة للمواطنين المصريين، وذلك بتقديم سكن راقي ومرافق متنوعة للعائلات والأفراد. يتمتع المواطنون الذين يسكنون في المشروع بخدمات مميزة، مثل خدمات الحضانة، المواصلات العامة، الصحة والرعاية الصحية، والعديد من الخدمات الأخرى.

يقوم بتسهيل عملية السكن في المشروع عدد من المؤسسات الحكومية المختصة، مثل وزارة الإسكان والتعمير، وزارة الإعلام والاتصالات، ووزارة الصحة العامة. يسهل المشروع عملية الشراء للعقارات السكنية والتأمين على الحقوق الملكية للمشاركين، ويضمن أيضًا الحماية القانونية للمشاركين في المشروع.

يؤمن المشروع أيضًا أن يكون هناك مستوى عالي من الأمن والأمان للمواطنين المصريين، ويقوم بتوفير الخدمات الإضافية اللازمة لتحقيق هذا الهدف. كما أن المشروع يقوم بتوفير سياسات مشروعة تهدف إلى التأكيد على أن المشروع يؤدي إلى تطوير الأحياء السكنية المحلية والمحلية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e202-2b6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632