توين هاوس للبيع بالشيخ زايد الكرمة بالتقسيط

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB43068
13,871,291 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
13,871,291 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
837 م2
مساحة المبنى:
337 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 22 Jun 2023

الكرمة الشيخ زايد مصر هي رئيس الحكومة الإماراتي الأول والوزير الأول للإمارات العربية المتحدة. ولد في عام 1945 في الإمارات العربية المتحدة وتلقى تعليمه في مدرسة بعد الإنجاز في الإمارات العربية المتحدة.

وكان الشيخ زايد مصر يشغل منصب الرئيس الأول للإمارات العربية المتحدة من العام 1971 حتى عام 1981. وقد شارك في تطوير الإمارات العربية المتحدة من خلال استثمارات بشكل كبير في البنية التحتية الإقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وكان الشيخ زايد مصر يحرص على تطوير البنية التحتية في الإمارات العربية المتحدة وتوفير الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية للسكان. وقد شارك في تطوير البنية التحتية الإقتصادية والاجتماعية في الإمارات العربية المتحدة من خلال تشغيل الشبكة الطريقية والسكك الحديدية والطرق والمطارات والمياه والكهرباء.

وكان الشيخ زايد مصر يحرص على تطوير البنية التحتية الثقافية في الإمارات العربية المتحدة من خلال تشغيل المدارس الحكومية والتعليم الجامعي والثقافي والثقافي. وكان يشغل منصب الوزير الأول للإمارات العربية المتحدة من عام 1981 حتى عام 2009 وكان يحرص على تطوير البنية التحتية الإقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وفي نهاية المطاف، يمكن أن نقول بأن الشيخ زايد مصر كان رئيساً بشأن الإمارات العربية المتحدة ووزيراً أولاً وأنه شارك في تطوير البنية التحتية الإقتصادية والاجتماعية والثقافية في الإمارات العربية المتحدة. وكان الشيخ زايد مصر يحرص على تطوير البنية التحتية الإقتصادية والاجتماعية والثقافية في الإمارات العربية المتحدة. وكان يحرص على تطوير البنية التحتية الإقتصادية والاجتماعية والثقافية في الإمارات العربية المتحدة.