محلات 200 متر للبيع فى الكرمة الشيخ زايد

محل للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB42997
12,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 22 Jun 2023

الكرمة الشيخ زايد مصر هي شخصية مشهورة في مصر، والتي اشتهرت بإشرافها على بعض المشاريع الخاصة بالشؤون الإجتماعية والثقافية. وقد شاركت في العديد من المشاريع التي تسهم في تطوير المجتمع المصري.

وكانت الشيخ زايد مصر أول من أطلق مبادرة "حصن الأطفال" للتأكد من أن الأطفال في العديد من المناطق الشعبية يحصلون على العناية الطبية المناسبة والحصول على التعليم الأساسي. وبالإضافة إلى ذلك، قامت الشيخ زايد مصر بإشراف مشروع بناء مستشفى طبي للأطفال في مصر. المستشفى يضم العديد من القسم الطبي، ويوفر خدمات طبية متكاملة للأطفال الذين يعانون من الأمراض الخطيرة.

وكذلك، قامت الشيخ زايد مصر بالمشاركة في العديد من المشاريع الإجتماعية والثقافية الأخرى في المجتمع المصري، مثل توفير التعليم الأساسي للأطفال المنقيعين والتعليم الثانوي للشباب. وكذلك، قامت الشيخ زايد مصر بالمشاركة في برنامج تحسين الحياة الأسرية للعوائل المحتاجة، وبرنامج توفير التعليم الثانوي للشباب الذين لا يملكون المال للحصول على تعليمهم.

ومع ذلك، قامت الشيخ زايد مصر بتنظيم العديد من الأحداث الثقافية في مصر، مثل المهرجانات السنوية للفنون الشعبية والشعرية. وكذلك، قامت الشيخ زايد مصر بالمشاركة في العديد من الأحداث الثقافية الأخرى في مصر.

وبشكل عام، يمكن أن نقول أن الشيخ زايد مصر هو شخصية مشهورة في مصر، والتي شاركت في العديد من المشاريع التي تسهم في تطوير المجتمع المصري.