شقق للبيع بالشيخ زايد الكرمة 3 غرف نوم تشطيب سوبر لوكس

شقة 3 غرف للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB42212
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
129 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 22 Jun 2023

الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان هو رئيس الحكومة الإماراتي الحالي وأحد أكثر الشخصيات الأكثر تأثيرا في الإمارات العربية المتحدة. ولد في رأس الخيمة في 1938، وتلقى تعليمه الأول في مدرسة الحرية التي تم تأسيسها في رأس الخيمة. وبعد ذلك، تخرج من الجامعة في دبي في 1960.

تعرض الشيخ زايد الكرمة الشخصية الكبيرة في الإمارات العربية المتحدة. كان يؤمن بالإحترام المتبادل بين الأشخاص والأفراد. وفي عام 1971، أصبح شيخ زايد وزيرا للشؤون الخارجية والشؤون الخارجية في الإمارات العربية المتحدة. وفي عام 1979، أصبح رئيسا للحكومة الإماراتية. وفي عام 1981، أصبح شيخ زايد رئيسا للإتحاد الإماراتي.

الشيخ زايد يقود الإمارات العربية المتحدة بشكل كبير منذ عام 1971. يعتبر هذا الشخص الأكثر تأثيرا في الإمارات العربية المتحدة، ويعتبر أحد أكثر الشخصيات الإماراتية تأثيرا في العالم. يعتقد شيخ زايد بأن التنمية المستدامة هي الطريق الوحيد لتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي في الإمارات. وقد أدت الإجراءات التي أجراها شيخ زايد إلى ازدهار الإمارات العربية المتحدة في الأزمنة الأخيرة.

شيخ زايد هو أيضا أحد أكثر الشخصيات الإماراتية تأثيرا في العالم، وهو من أوائل الرؤساء الذين شاركوا في تحقيق التعاون الدولي والاستقرار الدولي. وقد شارك شيخ زايد في إطلاق المشروع العربي للتنمية الإقتصادية والاجتماعية. كما أنه قاد الإمارات العربية المتحدة في تحقيق التكامل الاقتصادي والاجتماعي مع الدول الأخرى في المنطقة.