منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى الكرمة الشيخ زايد

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى الكرمة الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB41115
10,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
10,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
662 م2
مساحة المبنى:
316 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 22 Jun 2023

الكرمة الشيخ زايد مصر هي عبارة عن مشروع خيري بمشاركة الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان، الشيخ الذي يعمل في مصر. هذا المشروع يهدف إلى تحقيق الإنجاز الإجتماعي المستدام في مصر من خلال تحسين مستوى الحياة للأشخاص الذين يعانون من الفقر والأزمات الإجتماعية المختلفة. يهدف هذا المشروع إلى تقديم المساعدة الإجتماعية للأشخاص المحتاجين من خلال التعليم، والصحة، والتشغيل، والحفاظ على البيئة، والتنمية الاقتصادية، وتحسين الجودة الحياة في المجتمع.

يتم تنفيذ هذا المشروع من خلال مجموعة من الجمعيات الخيرية المختلفة التي تعمل في مختلف أنحاء مصر، وتعمل على تحقيق الأهداف الإجتماعية المذكورة أعلاه. وتقوم هذه الجمعيات بتوفير المساعدات الإجتماعية للأشخاص المحتاجين من خلال تأمين التعليم المجاني وتوفير الرعاية الصحية الجيدة للأطفال والكبار، وإعطاء الأطفال الأقليات الإجتماعية التعليم المجاني، وتوفير الخدمات الصحية المجانية للأشخاص الذين يعانون من الأمراض المزمنة، وإعطاء الأطفال الأقليات الإجتماعية الدعم الإجتماعي والمالي.

تستمر هذه الجمعيات في تقديم المساعدات الإجتماعية للأشخاص المحتاجين في مختلف أنحاء مصر، وتسعى لتحقيق الإنجاز الإجتماعي المستدام في المجتمع. وتعتبر هذه الجمعيات مشروعاً خيرياً ناجحاً حيث أنها تحقق الإنجاز الإجتماعي المستدام وتحسن مستوى الحياة للأشخاص الذين يعانون من الفقر والأزمات الإجتماعية المختلفة.