الكرمة الشيخ زايد تاون هاوس للبيع في مكان متميز

تاون هاوس 5 غرف للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

5    6
رقم الإعلان: GB36726
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
788 م2
مساحة المبنى:
475 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 22 Jun 2023

للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الكثير من الإنجازات والإرث الذي تركه للعالم، ومن بين هذه الإنجازات كرمة الشيخ زايد بمصر.الكرمة

تعتبر كرمة الشيخ زايد بمصر واحدة من الأعمال الخيرية التي نفذها الشيخ زايد في مصر، حيث أنشأ من خلالها مشروع زراعي يهدف إلى تنمية القرى والمناطق الفقيرة في مصر، وتحسين مستوى معيشة الأهالي فيها.

وقد بدأ هذا المشروع في عام 1980 بدعم من الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حيث تم إنشاء مزرعة بمساحة 1,200 فدان في محافظة السويس بجمهورية مصر العربية، والتي تعتبر إحدى المناطق الصحراوية الجافة في مصر.

وتتميز كرمة الشيخ زايد بمصر بأنها تنتج محاصيل زراعية مختلفة، من بينها الحبوب والفواكه والخضروات، ويتم تسويق هذه المحاصيل في الأسواق المحلية والدولية، مما أدى إلى تحسين اقتصاد المنطقة.

ويشجع المشروع السياحيين على زيارة المزرعة للاطلاع على عملية زراعة المحاصيل وحصادها، كما يوفر المشروع فرص عمل للمواطنين في المنطقة، ويدعم الأنشطة الزراعية والصناعية والتجارية في المنطقة.

ونظراً لأهمية هذا المشروع ونجاحه في تحسين مستوى معيشة الأهالي في المنطقة، فإن الشيخ زايد قام بتنفيذ عدة مشاريع زراعية ومشاريع تنموية في مصر وغيرها من الدول العربية.

ويعد مشروع كرمة الشيخ زايد بمصر إحدى النماذج الناجحة للمشاريع الزراعية في المناطق الصحراوية، ويبقى إرث الشيخ زايد حتى اليوم حيث يواصل العملان بنشر الخير والتنمية في العديد من دول العالم.