فلل للبيع فى الكرمة

3 غرف فلل للبيع فى الكرمة الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB34413
18,549,200 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
18,549,200 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
1026 م2
مساحة المبنى:
395 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 22 Jun 2023

الكرمة الشيخ زايد هو شخصية بارزة في دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم العربي بأكمله. وُلد في قرية العين عام 1918، وكان ينحدر من عائلة ال نهيان ، التي كانت تحكم الإمارات العربية المتحدة.

ترك الكرمة الشيخ زايد بصمته على مسيرة دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تولى منصب حاكم أبوظبي عام 1966، وبقي في المنصب حتى وفاته في عام 2004. وكان يُعرف بكونه رمزًا للتضحية والإخلاص لبلده وشعبه.

وعلى الرغم من أن الكرمة الشيخ زايد كان حاكمًا في الإمارات العرب

يعد مشروع الكرمة بالقاهرة واحدًا من المشاريع الهامة التي قام بها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حاكم إمارة أبوظبي ورئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الراحل، وذلك لتعزيز العلاقات بين مصر والإمارات العربية المتحدة.

تم إطلاق مشروع الكرمة في عام 1995 في منطقة الزمالك بالقاهرة، وهو يتكون من مجمع سكني فاخر ومركز تجاري ومكاتب تجارية وعيادات طبية ومدرسة ونادي رياضي وحديقة عامة ومرآب للسيارات، وتم تصميم المشروع بطريقة تجمع بين العناصر الحضارية والثقافية لمصر والإمارات.

وتم تنفيذ المشروع بجودة عالية واهتمام كبير بالتفاصيل، وقد تم تحقيق الهدف المنشود من المشروع بتعزيز التعاون والتبادل الثقافي والاقتصادي بين البلدين، كما تم توفير مساكن مريحة ومناسبة للأسر المصرية العاملة في الإمارات.

ويعتبر مشروع الكرمة بالقاهرة إحدى الشواهد الحية على رؤية الشيخ زايد في الاستثمار في التنمية الشاملة وتحقيق التعاون والتكامل الإقليمي، كما يعكس رؤيةه في توطيد العلاقات الثنائية بين دول الخليج والدول العربية الأخرى، وتعزيز الاستقرار والتنمية في المنطقة بشكل عام.