شقق للبيع فى الكرمة, كمبوندات Sheikh Zayed

3 غرف شقة للبيع فى الكرمة الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB139429
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
129 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Jul 2023

يعتبر مشروع كمبوند الكرمة الشيخ زايد من المشاريع السكنية الحديثة التي تم إطلاقها في مصر. ويتميز كمبوند الكرمة بالعديد من الخدمات والمميزات التي تجعلها خياراً مثالياً لأولئك الذين يبحثون عن الراحة والاستقرار.

يتكون كمبوند الكرمة من وحدات سكنية فاخرة مصممة بأحدث التقنيات والتصاميم العصرية. كما يضم المشروع مساحات خضراء واسعة ومتنوعة تتيح للمقيمين فرصة الاستمتاع بالأجواء الطبيعية المريحة.

ومن أبرز المميزات التي يقدمها مشروع كمبوند الكرمة الشيخ زايد هي الخدمات الترفيهية والتسوقية التي تتمثل في وجود مجموعة من الملاعب الرياضية الداخلية والخارجية والمراكز التجارية المختلفة، بالإضافة إلى حضانة للأطفال ومناطق لعب للأطفال.

ويحظى المشروع بموقع استراتيجي مميز، فهو يقع في منطقة الشيخ زايد الجديدة بجوار كمبوند جرين هيلز وكمبوند الشركة الوطنية للتصنيع الحربي، ويعد قريباً من العديد من المراكز التجارية والأنشطة الثقافية والترفيهية والصحية.

ويعتبر مشروع كمبوند الكرمة الشيخ زايد من المشاريع العقارية الحديثة التي تم إطلاقها في مصر، ويعد من الخيارات المثالية لمن يبحثون عن الرفاهية والحياة الهادئة في مكان آمن ومتطور. لذا فإنه يستحق الاهتمام والبحث قبل الاقتناء.