محل للبيع فى كمبوند الكرمة الشيخ زايد

محل للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB138081
7,014,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,014,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
167 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Jul 2023

أعلنت شركة تطوير العقارات "كارما" عن إنشاء كمبوند جديد في الشيخ زايد بمصر يحمل اسم "الكرمة". من المتوقع أن يكتمل المشروع في عام 2022.

يتكون كمبوند الكرمة من 432 وحدة سكنية فاخرة، تتراوح بين الشقق والفلل. وسيتم تقسيم الوحدات إلى أربع مناطق مختلفة، كل منطقة تتميز بنمط معماري وتصميم خاص بها. كما سيضم الكمبوند العديد من وسائل الراحة، بما في ذلك نادي الأعضاء، وصالة الألعاب الرياضية، والسبا، وحمام السباحة، والمنطقة التجارية.

أكد المطور أن تصميم الكرمة سيتركز على خلق مجتمع متكامل، مع مساحات خضراء ومناطق للمشاة. وسيتميز الكمبوند أيضًا بأنظمة المنازل الذكية للأمان والكفاءة الطاقية.

تتمتع شركة كارما بسجل حافل في إنشاء مشاريع سكنية فاخرة في مصر. وتشمل مشاريعها السابقة قرية كارما في القاهرة الجديدة وكارما باي في العين السخنة.

أعلن المطور أيضًا أن موقع الكرمة في الشيخ زايد تم اختياره بسبب قربه من الطرق الرئيسية ووسائل النقل العام ، بالإضافة إلى وصوله إلى وجهات تجارية وترفيهية مهمة.

من المتوقع أن يجذب الكرمة مزيجًا من المشترين المحليين والدوليين الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر في موقع مناسب. وأكد المطور أن سعر المشروع سيكون تنافسيًا، مع خطط دفع متاحة للمشترين المهتمين.

وفي الخلاصة، فإن بناء كمبوند الكرمة من قبل شركة تطوير العقارات "كارما" يعد إضافة مشجعة للسوق السكنية الفاخرة في الشيخ زايد بمصر. وباهتمامها بتصميم المجتمع والوسائل الراحة، بالإضافة إلى موقعها المناسب، فإن الكرمة مستعدة لتصبح مساحة سكنية مرغوبة لمجموعة متنوعة من الأفراد.