مكتب نصف تشطيب 45 متر للبيع فى الكرمة الشيخ زايد

مكاتب للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB130649
1,665,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,665,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Jul 2023

تميز مكتب نصف تشطيب بمقاس 45 متر للبيع في الكرمة بالشيخ زايد بموقعه الاستراتيجي الهام الذي يوفر للمقربين من المنطقة الوصول السهل إلى جميع الأماكن الترفيهية والخدمية المهمة. ويمكنك من خلال هذا المكتب الاستمتاع بمساحة عمل فسيحة مخصصة لتنفيذ أعمالك المختلفة بالإضافة إلى إمكانية استخدام المكتب كمكان يمكنك من خلاله استقبال عملائك وإقامة الاجتماعات التي تهم عملك.

يعتبر المكتب نصف تشطيب الذي يبلغ مساحته 45 متر مربع فرصة رائعة للاستثمار العقاري، حيث يوفر فرصة عظيمة للاستثمار في مركز تجاري ناشئ في مدينة الشيخ زايد. كما أن المكتب يوفر مساحة كافية لإقامة منطقة استقبال ومنطقة لتناول الطعام وغرفة نوم وحمام ومطبخ ومنطقة عمل واسعة.

يتميز المكتب بأرضيات سيراميك ذات جودة عالية، وأسقف معلقة بإضاءة مبهرة وشبابيك من الألومنيوم، وباب خشبي فاخر، لإضفاء المزيد من الرقي على المساحة الرائعة. ويتميز المكتب بمستوى عالي من الأمان والحماية، حيث يوجد حراس أمن على مدار الساعة للحفاظ على سلامة المكان والمتعاملين معه.

تعتبر منطقة الكرمة الشيخ زايد من أكثر المناطق رواجًا وإقبالًا في الجيزة، حيث تتميز باحتوائها على العديد من الخدمات التجارية والترفيهية والسكنية. ويوفر المكتب نصف تشطيب الذي يبلغ مساحته 45 مترًا فرصة متميزة للاستثمار العقاري، حيث يمكن تأجير المكتب كعقار تجاري وتحقيق دخل شهري مستقر.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم المكتب نصف التشطيب الذي يبلغ مساحته مترًا فرصة مثالية للمستثمرين المبدئين الذين يرغبون في شراء عقار تجاري صغير في مدينة الشيخ زايد بتكاليف معقولة. وتجعل الميزات المختلفة للمكتب منه خيارًا جيدًا للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي ترغب في مساحة عمل فسيحة بتكلفة تنافسية.