محلات نصف تشطيب 232 متر للبيع فى الكرمة الشيخ زايد

محل للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB129162
9,744,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,744,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
232 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Jul 2023

يعد مشروع الكرمة للمطور العقاري الشيخ زايد من أهم المشاريع العقارية في مصر التي تم إطلاقها في الفترة الأخيرة، حيث يوفر المشروع الكثير من المميزات والخدمات الفريدة التي تتناسب مع رغبات العملاء واحتياجاتهم.

يقع مشروع الكرمة في مدينة الشيخ زايد على مساحة 60 فدانًا، ويحتوي على مزيج من الفيلات والتوين هاوس والشقق بتصميمات معمارية مميزة تناسب الأذواق المختلفة، كما يحتوي على مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية ومسابح للاستمتاع بالأجواء الرائعة.

يتميز مشروع الكرمة بالعديد من الخدمات والمميزات الراقية التي يحتاجها العملاء، حيث تشمل الخدمات المتوفرة داخل المشروع الأمن والحراسة على مدار الساعة ونظام كاميرات المراقبة، وكذلك صيانة ونظافة المناطق المشتركة والحدائق والمسابح والكثير من الخدمات الأخرى التي تضاعف من راحة العملاء وتجعلهم يشعرون بالراحة والطمأنينة.

إضافة إلى ذلك، يحتوي مشروع الكرمة على مراكز تجارية ومطاعم وكافيهات يمكن للعملاء الاستمتاع بتناول وجباتهم وتناول المشروبات الساخنة والباردة في أفضل الأجواء، كما يتضمن مشروع الكرمة منطقة للعب الأطفال وملاعب رياضية وصالات للياقة البدنية والعديد من الخدمات الأخرى التي يحتاجها العملاء.

خلاصة، يعد مشروع الكرمة للمطور العقاري الشيخ زايد أحد أفضل المشاريع العقارية في مصر، حيث تم تصميمه وفقًا لأفضل المعايير والمميزات التي يحتاجها العملاء، بالإضافة إلى توفيره للخدمات والمرافق المتكاملة التي تجعله يتميز عن أي مشروع آخر في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e100-287.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632