محل نصف تشطيب للبيع فى الشيخ زايد الكرمة

محل للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB124903
12,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Jul 2023

الكارما هو مجمع فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، مصر. إنه مجتمع مسور يقدم تجربة فريدة من نوعها لسكانها. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات العائلات والأفراد الذين يبحثون عن بيئة معيشية سلمية ومريحة.

تم بناء el-karma على مساحة واسعة من الأرض تمتد على مساحة 120 فدان. الكرمة يتميز المجمع بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية التفضيلات وأنماط الحياة المختلفة. الفيلات فسيحة وتوفر حديقة خاصة وحمام سباحة ، في حين أن المنازل والشقق مثالية للعائلات الصغيرة والأفراد.

تم تصميم هذا المركب لتوفير تجربة نمط حياة فاخرة لسكانها. إنه يتميز بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات جميع الفئات العمرية. يحتوي المركب على نادي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، وملعب كرة قدم ، ومسار الركض.

تعد الكارما أيضًا موطنًا للعديد من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك السوبر ماركت والصيدلة والعديد من المطاعم والمقاهي. يحتوي المجمع أيضًا على حضانة ومدرسة ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال.

تم تصميم المركب