محلات نصف تشطيب 70 متر للبيع فى الكرمة الشيخ زايد

محل للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB123843
4,550,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Jul 2023

المتاجر شبه المنقولة التي تبلغ مساحتها 70 مترًا مربعًا متاحة الآن للبيع في حي الكرمة في الشيخ زايد ، مصر. هذه المتاجر مثالية لأولئك الذين يتطلعون لبدء أعمالهم الخاصة أو توسيع نطاقهم الحالي في موقع رئيسي.

يقع الكارما في قلب الشيخ زايد ، وهو حي مرغوب فيه للغاية بسبب قربه من الطرق السريعة الرئيسية ومراكز التسوق وغيرها من وسائل الراحة. تشتهر المنطقة بمركباتها السكنية الفاخرة ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للشركات التي تلبي احتياجات العملاء المتطورة.

تم تصميم المتاجر شبه المنقولة لتوفير مساحة واسعة لمجموعة متنوعة من الشركات ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمقاهي والمكاتب. تم تصميم المتاجر وفقًا لأعلى المعايير ، مع التشطيبات الحديثة والتركيبات التي من المؤكد أن تثير إعجاب العملاء.

يقيس كل متجر 70 مترًا مربعًا ويتميز بنوافذ كبيرة توفر الكثير من الضوء الطبيعي. تتيح خطة الطابق المفتوح الاستخدام المرن للمساحة ، مما يجعل من السهل تخصيص المتجر لتناسب احتياجات عملك.

تقع المتاجر في مبنى تم إنشاؤه حديثًا يتميز بمواقف وافرة ومواقف وافرة على مدار 24 ساعة وسهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية. هذا يجعل من السهل على العملاء العثور على عملك ولكي تقوم بإدارة عملياتك بكفاءة.

إذا كنت تبحث عن موقع رئيسي