محلات نصف تشطيب 68 متر للبيع فى الكرمة الشيخ زايد

محل للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB118480
4,420,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,420,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
68 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Jul 2023

أطلقت شركة Karma Development Company مؤخراً أحدث مشروع لها ، الكرمة ، في الشيخ زايد ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يقع مركب الكارما في قلب الشيخ زايد ، ويتأخر على مساحة 30 فدانًا ويتألف من 300 وحدة سكنية. تتوفر الوحدات بأحجام وتكوينات مختلفة ، بدءًا من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة إلى فيلات من أربع غرف نوم ، لتلبية الاحتياجات المتنوعة لسكانها.

تم تصميم المركب لتوفير بيئة آمنة ومأمونة لسكانها ، مع أنظمة الأمن والمراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. كما يوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك النادي ، وحمام سباحة ، وصالة رياضية ، ومنطقة لعب الأطفال ، والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، لضمان إمكانية الوصول إلى كل ما يحتاجون إليه لقيادة أسلوب حياة مريح وممتع.

واحدة من الميزات الفريدة لمركب el-karma هو موقعه. تقع في قلب الشيخ زايد ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. تشتهر المنطقة ببنيتها التحتية الممتازة ، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق ومراكز الترفيه ، مما يجعلها