فيلا نصف تشطيب 5 غرف للبيع فى الكرمة الشيخ زايد

فلل 5 غرف للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

5    5
رقم الإعلان: GB117581
13,871,291 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
13,871,291 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
837 م2
مساحة المبنى:
337 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 6 Jul 2023

أطلقت شركة Karma Development Company ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، الكرمة ، في قلب مدينة الشيخ زايد. تم تصميم المشروع لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر في بيئة هادئة وسلمية.

يقع Combound al-karma في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مدينة الشيخ زايد ، وتمتد على مساحة 70 فدانًا من الأراضي وتتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل التوأم والشقق. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات العائلات والأزواج والأفراد ، مما يوفر مجموعة متنوعة من أحجام الوحدات والتخطيطات لتناسب أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة.

تم تصميم الفيلات في المركب الكارما لتزويد السكان بتجربة المعيشة الفاخرة النهائية. تتميز كل فيلا بمنطقة معيشة واسعة ومطبخ مجهز بالكامل وحديقة خاصة. تأتي الفيلات أيضًا مع مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مساحة معيشة أكثر إحكاما ، توفر المنازل والشقق المزدوجة في مركب الكارما مجموعة من الخيارات. تتميز المنازل التوأم بتصميم حديث ويأتي مع حديقة خاصة ، بينما تم تصميم الشقق لتوفير مساحة معيشة مريحة ومريحة.

واحدة من الميزات الرئيسية للمركبة el-k