تاون هاوس بموقع متميز للبيع في الكرمة الشيخ زايد

5 غرف تاون هاوس للبيع فى الكرمة الشيخ زايد

5    6
رقم الإعلان: GB107681
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
788 م2
مساحة المبنى:
475 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Jul 2023

الكرمة الشيخ زايد هو مجمع سكني يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، مصر. تشتهر المجمع بأسلوب حياته الفاخر والحديث ، حيث يقدم مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها.

ينتشر المركب على مساحة 50 فدانًا ويتألف من 400 وحدة سكنية. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أحجام الأسرة المختلفة ، بدءًا من شقق غرفة نوم واحدة إلى فيلات من أربع غرف نوم. تم تصميم الوحدات باستخدام مواد عالية الجودة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة.

تشتهر الكرمة شيخ زايد بمساحاتها الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة. يتميز هذا المجمع بمجموعة متنوعة من الحدائق والحدائق والملاعب ، مما يوفر بيئة سلمية وهادئة لسكانها. يحتوي المجمع أيضًا على حمام سباحة كبير وصالة رياضية ومنتجع صحي يوفر للسكان الفرصة للبقاء ليقوا لياقتهم وصحة.

يحتوي المركب على مجموعة من الخدمات والمرافق لضمان راحة وراحة سكانها. وتشمل هذه خدمات الأمن والصيانة والتنظيف على مدار 24 ساعة. يحتوي المركب أيضًا على سوبر ماركت وصيدلية وخدمة غسيل ، مما يجعل من السهل على السكان الوصول إلى الخدمات الأساسية دون مغادرة المجمع.