فيلا بموقع متميز للبيع في الكرمة الشيخ زايد

فلل 5 غرف للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

5    5
رقم الإعلان: GB104816
20,859,300 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
20,859,300 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
1143 م2
مساحة المبنى:
625 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 5 Jul 2023

يعتبر كمبوند الكرمة من أشهر الكمبوندات السكنية الفاخرة في مدينة الشيخ زايد بمصر. يتميز الكمبوند بتصميمه الفريد الذي يجمع بين الفخامة والراحة والخصوصية، مما يجعله الخيار الأمثل للأسر الراغبة في الحصول على مسكن يتناسب مع متطلباتها العصرية.

يضم كمبوند الكرمة الشيخ زايد العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بدءًا من الفيلات الفاخرة وصولاً إلى الشقق الراقية. تتوفر الفيلات بأحجام وتصاميم مختلفة، بينما تتميز الشقق بأنها مجهزة بأحدث التقنيات والخدمات الحديثة.

يتميز كمبوند الكرمة بتجهيزاته العالية المستوى، حيث يحتوي على مجموعة من المرافق الفاخرة والخدمات الراقية التي تناسب جميع أفراد العائلة. ويشمل ذلك ملاعب الجولف والتنس، مركز لياقة بدنية، حمامات سباحة داخلية وخارجية، ومناطق للعب الأطفال، ومساحات خضراء واسعة من الحدائق الجميلة.

يعتبر كمبوند الكرمة مكانًا مثاليًا للحصول على الخصوصية والهدوء، حيث يضم مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية خلابة. كما يقع الكمبوند في موقع متميز بمدينة الشيخ زايد، مما يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى المناطق الرئيسية في المدينة.

بشكل عام، يعتبر كمبوند الكرمة الشيخ زايد من أفضل الخيارات للحصول على مسكن فاخر ومريح في مدينة الشيخ زايد في مصر. فهو يوفر كافة الخدمات والرفاهيات التي يحتاجها السكان، بالإضافة إلى موقعه المتميز وتصميمه الفريد الذي يجعله الخيار الأمثل للعائلات الراغبة في الحصول على حياة رفيعة المستوى.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2859c0-ac0f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632