فيلا مستقلة للبيع فى الكرمة بأسعار مغريه

3 غرف فلل للبيع فى الكرمة الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB102081
18,549,200 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
18,549,200 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
1026 م2
مساحة المبنى:
395 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 26 Jun 2023

يقع كمبوند الكرمة في منطقة الشيخ زايد في مصر، ويعتبر واحدًا من المشاريع العقارية الفاخرة التي تم تطويرها في المنطقة. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والفريد، والذي يمزج بين الأسلوب الحضري والطبيعي.

يغطي كمبوند الكرمة مساحة كبيرة تقدر بحوالي 220 فدانًا، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق، التي تتميز بالفخامة والراحة والأمان. يشمل المشروع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تلبي حاجات السكان، بما في ذلك مسابح، نوادي صحية، مناطق لعب الأطفال، مرافق رياضية، ونادي اجتماعي.

يتميز كمبوند الكرمة بالقرب من مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار. كما يوفر المشروع وصولاً سهلاً إلى المناطق المحيطة به والمرافق الرئيسية في المدينة.

تشتهر شركة المراسم للتطوير العقاري بالتزامها بالجودة والتميز في صناعة العقارات في مصر. تتمتع الشركة بفريق من المحترفين ذوي الخبرة الذين يعملون بكل تفاني لتقديم مشاريع ذات جودة عالية تلبي احتياجات وتوقعات عملائها.

بشكل عام، يمكن القول أن كمبوند الكرمة هو مشروع سكني فاخر وحديث يضم مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، ويعد فرصة استثمارية ممتازة لأولئك الذين يرغبون في امتلاك منزل فاخر وحديث في موقع متميز في مصر. يوفر المشروع مجموعة من الوحدات السكنية التي تلبي أساليب الحياة المختلفة، ويتم تطويره من قبل شركة موثوقة وذات خبرة في صناعة العقارات.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2863f5-453c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632