مكاتب 45 متر للبيع فى الكرمة الشيخ زايد

مكاتب للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB101922
1,665,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,665,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 26 Jun 2023

يعتبر كمبوند الكرمة الشيخ زايد من أحد أشهر المشاريع السكنية الراقية في مصر، ويتميز بموقعه الاستراتيجي في قلب منطقة الشيخ زايد، وبالقرب من عدد من المناطق الهامة مثل الحي الدبلوماسي والجامعة الأمريكية.

تم تصميم كمبوند الكرمة الشيخ زايد بمفهوم المدينة المتكاملة، حيث يضم الكثير من الخدمات الترفيهية والتجارية والصحية، بالإضافة إلى الشقق المصممة بأحدث التصاميم العصرية والفخمة.

يتألف كمبوند الكرمة الشيخ زايد من 5 مراحل بنائية مختلفة، حيث يضم المرحلة الأولى 172 شقة، بينما تحتوي المراحل اللاحقة على عدد أكبر من الوحدات السكنية.

يتضمن الكمبوند العديد من المناطق الخضراء الواسعة والحدائق المزروعة بالزهور والنباتات المختلفة، وتوجد بالقرب منه حضانات ومدارس دولية عالمية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي الشهيرة والمولات التجارية الكبرى.

يوفر كمبوند الكرمة الشيخ زايد لسكانه مجموعة من الخدمات الحصرية مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، والبوابات الإلكترونية، وصالة ألعاب رياضية وحمام سباحة ونادي صحي ومناطق للشواء.

ويمثل كمبوند الكرمة الشيخ زايد خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الراغبين في الحصول على سكن فاخر ومريح في قلب العاصمة المصرية، والاستمتاع بأفضل الخدمات والمرافق على مدار العام.