شقة 129 متر للبيع فى الكرمة الشيخ زايد

3 غرف شقة للبيع فى الكرمة الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB101778
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
129 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 26 Jun 2023

يعتبر كمبوند الكرمة من أحدث وأفخم مشاريع المطور العقاري الشيخ زايد في مصر، ويقع المشروع بمنطقة الشيخ زايد على مساحة تبلغ 72 فدانًا. ويوفر الكمبوند للمقيمين فيه جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجونها، منها المساحات الخضراء المتميزة والأماكن الهادئة للاستجمام، ومركز للتسوق يضم العديد من المتاجر والمطاعم والكافيهات، ونادي رياضي يحتوي على حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية وملاعب تنس وكرة القدم والسلة.

كما يتميز كمبوند الكرمة بتصميمه العصري والفريد، حيث تم تخصيص حوالي 60% من المساحة الإجمالية للمساحات الخضراء والحدائق الجميلة، ويضم المشروع العديد من الوحدات السكنية المختلفة (شقق وفيلات) بأحجام متنوعة وتصاميم فريدة لتلبية احتياجات كل عميل.

تم تجهيز الوحدات السكنية في كمبوند الكرمة بأحدث التقنيات والمرافق التي تجعل الحياة داخل المشروع سهلة ومريحة، ومن بين هذه المرافق: نظام الأمان والحراسة على مدار الساعة، وخدمة الصيانة والترميم التي تكفل التشطيبات النهائية للوحدات السكنية، ونظام الرصف الذي يغطي كل شيء من الشوارع وحتى الأرصفة. كما توفر الوحدات السكنية في الكمبوند أنظمة تكييف حديثة مزودة بتقنية الاستشعار عن بعد، وأنظمة الصرف الصحي الحديثة والتي تحمي بيئة المشروع وتوصل الصرف إلى نقاط الصرف العامة.

ويتحلى كمبوند الكرمة بموقعه المتميز بين الطرق السريعة الرئيسية في مدينة الشيخ زايد، حيث يسهل الوصول إليه بسهولة من أي مكان، ويبعد مسافة قصيرة عن العديد من المراكز التجارية والأماكن الحيوية في المدينة، مثل مركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض وجامعة النيل ومدينة المعارض.

بالاضافة إلى ذلك، فإن المشروع العقاري الفخم يقدم فرصة للعيش في بيئة هادئة وآمنة مع وجود جميع الخدمات الحيوية والترفيهية، ويعد كمبوند الكرمة فرصة استثمارية مميزة للباحثين عن عائد مربح وضمانات عقارية على المدى الطويل.