الكرمة جيتس 6 اكتوبر عقارات للبيع في مصر

فلل للبيع فى الكرمة جيتس - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB132606
8,612,332 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
8,612,332 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
465 م2
مساحة المبنى:
295 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند الكرمة جيتس في 6 أكتوبر بمصر مشروعًا فاخرًا من تطوير المطور العقاري المحترم "الكرما للتطوير العقاري". ويتألف المشروع من مجموعة متنوعة من الفيلات والوحدات السكنية ذات التصميم الحديث والفريد.

تتضمن الوحدات السكنية في كمبوند الكرمة جيتس مختلف الأحجام والنماذج، من الشقق والتاون هاوس إلى الفيلات والفيلات الفاخرة. كما تحتوي الوحدات على جميع المرافق الحديثة والمريحة التي يحتاجها السكان، مثل الحدائق الخضراء والمسابح وصالات الألعاب الرياضية والنوادي الاجتماعية والأماكن التجارية والمطاعم والمقاهي.

يتميز كمبوند الكرمة جيتس أيضًا بتصميمه الأنيق والحديث، الذي يجمع بين الطابع الأصيل والحداثة في آن واحد. وتشهد الفيلات والوحدات السكنية في المشروع على دقة التصميم والتنفيذ، وتضمن للسكان تجربة سكنية فاخرة ومميزة.

وتشتمل خدمات الأمن في المشروع على حراسة على مدار الساعة، وكاميرات المراقبة، بالإضافة إلى نظام الباب الذكي والتحكم عن بعد في درجة الحرارة. كما يوفر المشروع المزيد من الخدمات المميزة مثل خدمات الصيانة والإصلاح والدعم الفني.

يتميز كمبوند الكرمة جيتس بموقعه الاستراتيجي المتميز بين شارع الحرية ومدينة زويل. بالإضافة إلى ذلك، يقع المشروع على بعد دقائق قليلة من العديد من الأماكن الرئيسية في 6 أكتوبر، بما في ذلك الحدائق المفتوحة ومول مصر ومدينة بوليفارد، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع مراكز التسوق والترفيه المتاحة في المنطقة.

يعد كمبوند الكرمة جيتس مشروعًا مناسبًا للعائلات والأزواج والأفراد الذين يتطلعون إلى العيش في بيئة فاخرة ومتينة، مع جميع المزايا والخدمات التي يحتاجها السكان للعيش بشكل مريح ومريح. لذا، يوصي بالنظر في احتمالية الاستثمار في كمبوند الكرمة جيتس كواحد من أكثر المشاريع العقارية المميزة في 6 أكتوبر.

Types