شقة متشطبة 153 متر للبيع فى الكارما كاي الشيخ زايد

شقة للبيع فى الكارما كاي - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB142336
6,449,256 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,449,256 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,152 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
153 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

يعد كمبوند الكارما كاي من أحدث المشاريع السكنية الفاخرة بمنطقة الشيخ زايد في مصر. يتميز الكمبوند بتصميمه الحديث والراقي والذي يضمن الراحة والفخامة للسكان، وفي هذه المقالة سنتعرف على تفاصيل هذا المشروع السكني الجديد.

الموقع

يقع كمبوند الكارما كاي في منطقة الشيخ زايد بمصر، وهي منطقة تجارية رئيسية تتميز بتوفر العديد من المرافق التجارية والخدمات الأساسية. كما تتوفر في المنطقة العديد من المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والمطاعم.

التصميم والمميزات

يتميز كمبوند الكارما كاي بتصميمه الحديث والراقي الذي يضمن الراحة والفخامة للسكان، حيث يضم المشروع وحدات سكنية متنوعة تناسب احتياجات جميع العائلات. كما يحتوي الكمبوند على العديد من المميزات الأخرى التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش، مثل المناطق الترفيهية والتجارية والنوادي الصحية ومراكز الأعمال.

الأمن والسلامة

يولي كمبوند الكارما كاي اهتمامًا كبيرًا للأمن والسلامة للسكان، حيث يتم تأمين المشروع بنظام أمني متكامل يضمن الأمان والحماية للسكان على مدار الساعة.

فرص الاستثمار

يعتبر كمبوند الكارما كاي فرصة استثمارية جيدة للأفراد والشركات، حيث يتوقع أن تزداد قيمته مع مرور الوقت. كما يتوقع أن يزداد الطلب على الوحدات السكنية في المنطقة مع زيادة النمو الاقتصادي.

الخلاصة

يتميز كمبوند الكارما كاي بتصميمه الحديث والراقي والذي يضمن الراحة والفخامة للسكان، كما يضم المشروع العديد من المميزات الأخرى التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش. كما يتوفر في المشروع نظام أمني متكامل يضمن الأمان والحماية للسكان على مدار الساعة. يعتبر كمبوند الكارما كاي فرصة استثمارية جيدة في منطقة الشيخ زايد بمصر، ويتوقع أن تزداد قيمته مع مرور الوقت.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2830ab-6564.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477