شقق 219 متر للبيع فى الكارما كاي الشيخ زايد

شقة للبيع فى الكارما كاي - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB142213
7,487,046 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,487,046 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,187 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
219 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

تعتبر شقق 219 متر للبيع في الكارما كاي بمدينة الشيخ زايد في مصر خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة في المنزل. تتميز الشقق بالتصميم الحديث والفخم وتضم مساحات واسعة ومفتوحة مع نوافذ كبيرة تسمح بدخول الضوء الطبيعي والهواء النقي.

تتضمن الشقق 3 غرف نوم وحمامات خاصة، وصالات معيشة واسعة ومفتوحة، ومطابخ مجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية. كما تتوفر مساحات خارجية مثل الشرفات والتراسات التي توفر إطلالة جميلة على المنطقة المحيطة.

تتميز الكارما كاي بالموقع الاستراتيجي المثالي، حيث يتمتع المشروع بالهدوء والراحة والخصوصية، كما يقع بالقرب من المناطق التجارية والترفيهية والمدارس والمستشفيات ووسائل النقل العامة. كما تتوفر جميع الخدمات اللازمة للحياة اليومية في الكارما كاي، مثل المتاجر والمطاعم والمقاهي والخدمات الطبية.

يتميز المشروع أيضًا بالمرافق والخدمات المتكاملة، مثل المسابح والحدائق الخضراء ونادي الصحة واللياقة البدنية ومناطق اللعب والترفيه للأطفال ومناطق الشواء. كما يتوفر أيضًا أمن وحراسة على مدار الساعة ومواقف السيارات الخاصة.

يعتبر شراء شقة 219 متر للبيع في الكارما كاي بمدينة الشيخ زايد في مصر خيارًا ممتازًا للعيش والاستثمار. فالمشروع يتميز بالتصميم الحديث والموقع المثالي والخدمات المتكاملة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش في مدينة الشيخ زايد. كما يمكن للمستثمرين الاستثمار في الشقق والحصول على عائد عالي على استثمارهم.

بشكل عام، تعتبر شقق 219 متر للبيع في الكارما كاي بمدينة الشيخ زايد في مصر خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الذين يرغبون في الحصول على المساحة الكافية والرفاهية والراحة في المنزل، مع الا

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-283835-65bc.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477