شقة متشطبة 88 متر للبيع فى الكارما كاي الشيخ زايد

شقة للبيع فى الكارما كاي - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB142205
3,086,839 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,086,839 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,077 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
88 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

يعد كمبوند الكارما كاي في الشيخ زايد من أبرز المشاريع العقارية المتميزة في مصر. يتميز هذا الكمبوند بموقعه الاستراتيجي في منطقة الشيخ زايد، والتي تتيح للسكان سهولة الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية بالقاهرة الكبرى.

يتألف كمبوند الكارما كاي من عدة أنماط من الوحدات السكنية، بدءًا من الشقق وصولًا إلى الفيلات الفاخرة. وجميع الوحدات تتمتع بتصاميم ومساحات فسيحة وعصرية ومزودة بكل وسائل الراحة والاسترخاء.

يحظى سكان كمبوند الكارما كاي بالعديد من الخدمات الرائعة، بما في ذلك مسابح خارجية وداخلية، ونوادي رياضية، وحدائق خضراء، وأماكن مخصصة للعب الأطفال، وصالات سينما، ومناطق مخصصة للشواء.

كما يتمتع كمبوند الكارما كاي بالعديد من المميزات الأخرى، بما في ذلك أمان عالي المستوى، حيث تتميز الحراسة بالكفاءة العالية، والأنظمة الأمنية المتطورة، وذلك لضمان راحة السكان وأمانهم.

ويمكن للسكان الاستمتاع بالعديد من الخدمات الأخرى في المنطقة المجاورة، بما في ذلك المطاعم الفاخرة، والمقاهي، والمولات التجارية، وغيرها الكثير.

بشكل عام، فإن كمبوند الكارما كاي هو موقع مثالي للسكن في الشيخ زايد، حيث يوفر كل ما يحتاجه الأفراد والعائلات من وحدات سكنية وخدمات رائعة، كما يتمتع بسهولة الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية بالقاهرة الكبرى.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-283b34-ab4c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477