شقق متشطبة 193 متر للبيع فى الكارما كاي الشيخ زايد

شقة للبيع فى الكارما كاي - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB142067
6,701,269 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,701,269 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,721 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
193 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

يوجد في مشروع الكارما كاي في مدينة الشيخ زايد في مصر، شقق متشطبة بمساحة 193 متر مربع متاحة للبيع. يتميز هذا المشروع بالتصميم الحديث والفخم، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتميز بالتشطيبات العالية الجودة والمواد البنائية الفاخرة.

تتكون الشقق المتشطبة في الكارما كاي من غرف نوم واسعة ومناطق معيشة مفتوحة واسعة، بالإضافة إلى مطابخ حديثة وحمامات فاخرة وشرفات واسعة. وتتميز هذه الوحدات بالإضاءة الطبيعية الوفيرة والتهوية الجيدة، مما يجعلها مثالية للراغبين في الحصول على وحدة سكنية فاخرة في منطقة حيوية ومتميزة.

يتميز مشروع الكارما كاي بالعديد من المرافق الحديثة والمريحة، بما في ذلك حمامات السباحة والمناطق الترفيهية والحدائق والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي، ويوفر المشروع أيضًا مواقف خاصة للسيارات وأمن وحراسة على مدار الساعة، مما يجعلها مكانًا آمنًا ومريحًا للعيش فيه.

يتم تطوير مشروع الكارما كاي من قبل شركة تطوير العقارات المصرية، وهي واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر، وتتميز الشركة بتوفير مشاريع عقارية عالية الجودة والفخامة في العديد من المناطق الحيوية في مصر.

تتوفر في الكارما كاي العديد من أنواع الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفلل والتوين هاوس، وتتميز هذه الوحدات بالتشطيبات الفاخرة والمواد البنائية عالية الجودة، وتتراوح المساحات بين 100 متر مربع إلى 500 متر مربع.

بشكل عام، يعد مشروع الكارما كاي فرصة استثمارية مميزة للراغبين في الحصول على وحدة سكنية فاخرة في منطقة حيوية ومتميزة في الشيخ زايد في مصر، ويتطلب الاستثمار فيه دراسة متأنية للسوق والتحليل الاقتصادي للمشروع.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-28362a-ac2e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477