شقق 136 متر للبيع فى الكارما كاي الشيخ زايد

شقة للبيع فى الكارما كاي - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB141679
6,957,669 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,957,669 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,159 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
136 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

يعتبر كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد في مصر من أحدث المشاريع العقارية المثيرة التي تم إطلاقها في السنوات الأخيرة، حيث يضم الكمبوند مساحات سكنية وتجارية مختلفة تتناسب مع احتياجات العائلة بأكملها.

تم تصميم المساكن داخل كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد بلمسة عصرية توفر أرقى تجربة سكنية، حيث يوجد مجموعة متنوعة من الشقق تتراوح مابين استوديوهات ووحدات غرفة واحدة ووحدات بأربع غرف نوم، كلها تضم إطلالات رائعة على المناطق المحيطة.

يتوفر في كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد أيضًا مساحات تجارية مثالية لريادة الأعمال، حيث يوفر الكمبوند مساحات تجارية مركزية للتجزئة، مع مواقف سيارات وتدابير أمنية مشددة.

يمكن لسكان كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد الاستمتاع بمجموعة من التسهيلات داخل الكمبوند. يعد النادي الرياضي ذو التجهيزات الحديثة مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على نمط حياة نشط، في حين أن حمام السباحة والسبا يوفران استراحة مريحة للهروب من ضجيج الحياة اليومية.

بالنسبة للعائلات، يوجد منطقة لعب للأطفال وروضة في الكمبوند، مما يجعله موقعًا مريحًا لتربية الأسرة. كما يتمتع كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد بتشكيلة مختلفة من المطاعم والمقاهي، ما يوفر للسكان تشكيلة متنوعة من المأكولات للاختيار من بينها.

يقع كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد بالقرب من بعض أشهر المعالم المفضلة في مدينة الشيخ زايد، بما في ذلك مول العرب وويستاون هاب. يمكن لسكان كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد الوصول بسهولة إلى هذه المناطق، وكذلك إلى المرافق الأخرى مثل الأسواق والمصارف والمدارس.

وبشكل عام، يعتبر كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد مزيجًا فريدًا من الرفاهية والراحة. تصميم الكمبوند المبتكر والتسهيلات الاستثنائية التي يوفرها يوفران تجربة سكنية فريدة تلائم كل من العائلات ورجال الأعمال. يضمن الموقع المركزي في مدينة الشيخ زايد سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من التسهيلات والمعالم السياحية، مما يجعله فرصة استثمارية ممتازة لمن يبحثون عن منزل أو عمل جديد.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-33680-169.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477