شقة متشطبة 170 متر للبيع فى القطامية جاردنز القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى القطامية جاردنز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB97913
2,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
12,941 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقع كمبوند القطامية جاردنز في مدينة القاهرة الجديدة في مصر، وهو مجتمع متكامل الخدمات يشغله المطور العقاري شمال افريقيا. يوفر هذا المجتمع السكني حياة هادئة ومريحة لجميع السكان.

يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من العقارات، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق، وكل منها به تصميم فريد وجذاب. تم بناء هذه المساكن وفقًا لأعلى المعايير، مع تشطيبات رائعة ومواد عالية الجودة، ويتمازج التصميم المعماري بشكل جميل مع المحيط المحيط به مما يجعله مكانًا مثاليًا للاستمتاع بالطبيعة والسلام.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع هذه المجموعة السكنية ببنية تحتية ممتازة، حيث يمكن للسكان الاستفادة من جميع الخدمات والمرافق المتاحة داخل حدود الكمبوند. يتوفر نادي رياضي وصحي به معدات حديثة، بالإضافة إلى مسابح ومطاعم ومقاهي ، مما يضمن أن يحصل جميع السكان على سهولة الوصول إلى المتطلبات اليومية.

يعد من بين أهم مميزات كمبوند القطامية جاردنز المساحات الخضراء الشاسعة، بما في ذلك الشبابيك الخضراء، والحدائق، والأشجار، مما يخلق جوًا هادئًا ومريحًا. هناك العديد من الملاعب للأطفال ، بما في ذلك المنطقة الأمنة والآمنة المصممة خصيصًا لهم. كما يضم الكمبوند مسارًا للجري والمشي أو ركوب الدراجات، مما يجعله مكانًا مثاليًا للجري والمشي والاستمتاع بالجمال الطبيعي.

تقع موقع كمبوند القطامية جاردنز في موقع مثالي، على بعد مسافة قصيرة من وسط القاهرة ، وبسهولة الوصول إلى روابط النقل الرئيسية في المدينة. يتميز الكمبوند بالقرب من العديد من المدارس والجامعات الدولية والمستشفيات ومراكز التسوق، مما يجعله خيارًا ممتازًا للعائلات المعيشية.

بخلاصة، يعد كمبوند القطامية جاردنز مجتمعًا فاخرًا من الدرجة الأولى مصممًا لتلبية جميع احتياجات الحياة الحديثة. قام مطور العقارات شمال افريقيا بعمل مذهل في إنشاء مجتمع يمكن للسكان التمتع بالحياة الجيدة ومحاطين بجمال الطبيعة، لذا، إذا كنت تبحث عن الهروب من صخب المدينة، فكمبوند القطامية جاردنز هو المكان المثالي للعيش.