شقة جاهزة للاستلام للبيع فى القاهرة الجديدة القطامية جاردنز

شقة للبيع فى القطامية جاردنز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB95712
2,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
12,941 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Katameya Gardens هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر The Compound ، الذي تم تطويره من قبل شمال إفريقيا ، مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية الحديثة والمساحات الخضراء المورقة ووسائل الراحة الحديثة.

تم تصميم Katameya Gardens على مساحة 270 فدان ، لتلبية احتياجات العائلات الحديثة. يتميز هذا المركب بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، كل منها مصمم لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة.

الفيلات في حدائق Katameya واسعة وفاخرة ، مع حدائق كبيرة وحمامات سباحة خاصة. تم تصميم المنازل من أجل تقديم توازن مثالي للخصوصية والمعيشة المجتمعية ، مع المساحات الخضراء المشتركة والمناطق الترفيهية. الشقق حديثة وأنيقة ، مع شرفات كبيرة ومناظر بانورامية للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم المركب لتوفير بيئة آمنة ومأمونة للمقيمين ، مع أنظمة الأمن والمراقبة على مدار 24 ساعة. تم تجهيز المجتمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة والمرافق الرياضية وملعب للأطفال.

يعد Clubhouse في حدائق Katameya مركزًا للنشاط ، حيث يقدم للمقيمين مجموعة من خيارات الترفيه والترفيه. يضم صالة رياضية ومنتجع صحي وساونا ، وكذلك مطعم