تاون هاوس ريسيل فى القطامية جاردنز شمال افريقيا

3 غرف تاون هاوس للبيع فى القطامية جاردنز القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB78316
8,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
215 م2
مساحة المبنى:
317 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد كمبوند القطامية جاردنز واحدًا من أرقى المجمعات السكنية الموجودة في منطقة القاهرة الجديدة بمصر. تم تطوير هذه المجتمع الفاخر من قبل مجموعة طلعت مصطفى الشهيرة ، ويمتد على مساحة 100 فدان ، ويوفر تجربة سكنية عالمية المستوى للمقيمين فيه.

تتكون المجمع من أكثر من 1600 فيلا ومنازل متصلة، تتراوح مساحتها بين 250 و 800 متر مربع. تم تصميم المباني بأسلوب حديث ومحاطة بحدائق نباتية خضراء وحدائق عامة. كما يحتوي المجتمع على مجموعة واسعة من المرافق ، بما في ذلك حمامات السباحة, نوادي الصحة, ملاعب التنس ، وملاعب الأطفال.

يتميز كمبوند القطامية جاردنز بالحرص الشديد على الأمن والخصوصية. المجتمع محاط بحواجز و يمتلك حراسة 24/7 وطاقم من رجال الأمن الذين يعملون على مدار الساعة لتوفير الأمان والحماية للمقيمين. كما يحتوي المجتمع أيضًا على كاميرات مراقبة لضمان سلامة المقيمين في جميع الأوقات.

بالإضافة إلى وجوده مرافق ممتازة ، يتميز كمبوند القطامية جاردنز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من عدد من المدارس الراقية والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية. و يقع المجمع على بعد دقائق قليلة بالسيارة من الأماكن الشهيرة والمعالم السياحية في القاهرة.

في صفتي كمحامٍ عقاري ، يمكنني التأكيد على الحرص القانوني الذي وضع في إنشاء مجتمع القطامية جاردنز. لقد اتبع المطورون جميع الإجراءات التنظيمية اللازمة للتأكد من أن المجتمع يلبي جميع المتطلبات القانونية والأمنية. كما وضعوا عقودًا واتفاقات ملموسة تضمن الشفافية والعدالة في المجتمع المراد إقامته.

و في الخلاصة، يعد مجتمع القطامية جاردنز تجربة سكنية فاخرة في أحد أرقى أحياء القاهرة الجديدة. يتميز بالحرص الشديد على الأمان والخصوصية للمقيمين ، ويوفر مرافق ممتازة وقربه من المدارس عالية الجودة والمستشفيات والمراكز التجارية المرموقة. ليس من المستغرب أن يُعتبر كمبوند القطامية جاردنز واحدًا من الأماكن الأكثر رغبة للسكن في القاهرة الجديدة.