شقة 185 متر للبيع فى القطامية جاردنز القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى القطامية جاردنز - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB73446
2,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
12,972 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Land Space
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند القطامية جاردنز من أكثر المجمعات السكنية الراقية في القاهرة الجديدة بمصر. يتواجد المجمع على مساحة كبيرة ومتنوعة تتضمن مساحات خضراء واسعة ومسابح وملاعب وغيرها من المرافق الترفيهية والخدمية التي تلبي احتياجات السكان بأفضل مستوى.

يتميز القطامية جاردنز بتصميمه المعماري الراقي الذي يجمع بين الأناقة والفخامة والبساطة في آن واحد. وتتميز الفيلات والشقق داخل المجمع بتنوعها وتصميمها الفريد الذي يعكس شخصية المالك واحتياجاته. كما يضم المجمع العديد من المرافق الحيوية والخدمية التي تسهم في راحة السكان، مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والحدائق والملاعب.

يوفر المجمع أيضاً بيئة آمنة ومأمونة للسكان حيث يتم تأمينه بأحدث الأنظمة والمعدات الأمنية. كما يؤمن المجمع خدمات الصيانة الدائمة للفيلات والشقق والمرافق العامة، بما في ذلك الحدائق والمسابح والملاعب.

يعتبر الموقع المميز للقطامية جاردنز في القاهرة الجديدة من أهم مميزاته، حيث يتمتع بموقع مثالي يتيح سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية ومختلف المناطق الحيوية داخل القاهرة. ويسهل الوصول إلى القطامية جاردنز من طريق السويس وطريق العين السخنة وطريق الدائري الإقليمي.

يضم المجمع العديد من المرافق الترفيهية الراقية والمتنوعة، مثل النوادي الاجتماعية والرياضية والحدائق والملاعب والمسابح، بالإضافة إلى المراكز التجارية ومراكز الخدمات الأخرى. كما يوفر المجمع العديد من الخدمات الأخرى الهامة مثل خدمات الصيانة والأمن والسكرتارية وغيرها.

باختصار، يعد كمبوند القطامية جاردنز في القاهرة الجديدة في مصر وجهة سكنية مميزة تجمع بين الرفاهية والراحة والأمان والترفيه، وهو الخيار الأمثل للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن مستوى عالٍ من الحياة الر


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-66a02-124d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632