شقة 4 غرف للبيع فى القطامية جاردنز القاهرة الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى القطامية جاردنز القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB63543
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
230 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

القطامية جاردنز هي منطقة سكنية فاخرة في القاهرة الجديدة بمصر. تم إنشاء المنطقة في أوائل الألفية الجديدة وتضم مجموعة من المجتمعات السكنية المتميزة والمنتجعات الفاخرة، إلى جانب مراكز التسوق والمطاعم والمدارس والمستشفيات والنوادي الرياضية.

تتميز القطامية جاردنز بتصميمها الحديث والأنيق والمريح، وتعتبر مكاناً مثالياً للعيش للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الحياة الهادئة والمريحة والتي تتيح لهم العيش بأسلوب حياة فاخر.

تحتوي القطامية جاردنز على العديد من المجتمعات السكنية المتميزة، مثل قطامية هايتس وبالم هيلز وقطامية ديونز وقطامية جاردنز هيلز وقطامية ريزيدنس، وجميعها توفر وحدات سكنية فاخرة بأحجام وتصاميم مختلفة، تتراوح بين الشقق والفيلات والتاون هاوس.

تضم المنطقة أيضاً العديد من المنتجعات الفاخرة، مثل فور سيزونز هوتيل، والتي توفر خدمات الفنادق الفاخرة للضيوف والمقيمين. كما تضم المنطقة أيضاً مراكز التسوق الفاخرة، مثل القطامية سنتر، والتي تضم العديد من الماركات العالمية الشهيرة والمتاجر المتخصصة.

تضم القطامية جاردنز أيضاً العديد من المدارس الدولية والمستشفيات الفاخرة، مما يجعلها مكاناً مثالياً للعيش للعائلات الدولية التي تبحث عن مكان آمن ومريح لتربية أطفالها والعيش فيه.