القطامية جاردنز القاهرة الجديدة بنتهاوس ريسيل

4 غرف اى فيلا للبيع فى القطامية جاردنز القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB146873
3,200,000 جنيه مصرى
القسم:
اى فيلا / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
3,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
13,913 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
230 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعد كمبوند القطامية جاردنز واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة بمصر، حيث يجمع المشروع بين الحياة العصرية والهدوء والخصوصية في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة والمرموقة في مصر.

يتميز كمبوند القطامية جاردنز بموقعه المميز في قلب القاهرة الجديدة، حيث يقع المشروع على بعد دقائق فقط من الطريق الدائري وطريق السويس، كما يتوفر في المنطقة العديد من المرافق الحيوية الرئيسية مثل المدارس والجامعات والمراكز التجارية والمستشفيات.

يتكون كمبوند القطامية جاردنز من وحدات سكنية فاخرة تشمل الشقق والفيلات، حيث تتميز الوحدات بالتصميم العصري والمساحات الواسعة والتشطيبات العالية الجودة، كما تتوفر الوحدات بإطلالات رائعة على الحدائق الخلابة والمساحات الخضراء المحيطة بالمشروع.

يضم كمبوند القطامية جاردنز العديد من المرافق الحيوية المتكاملة، حيث يوفر المشروع مناطق خضراء ومسابح وصالة ألعاب رياضية ومنطقة للأطفال ونادي صحي ومنطقة للشواء. كما يتوفر في المشروع أمن وحراسة على مدار الساعة ومواقف سيارات خاصة.

يتميز كمبوند القطامية جاردنز بالهدوء والخصوصية، حيث يوفر المشروع بيئة هادئة وآمنة للعيش والاستمتاع بالحياة العصرية، كما يتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة والمناطق الخضراء المحيطة بالمشروع.

بإجمالي، يعد كمبوند القطامية جاردنز فرصة ممتازة للاستثمار في القاهرة الجديدة، حيث يوفر المشروع وحدات سكنية فاخرة متنوعة ومرافق حيوية متكاملة وموقعًا مميزًا والهدوء والخصوصية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1997d7-ad.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632