اى فيلا للبيع بالتقسيط في القطامية جاردنز

اى فيلا 4 غرف للبيع فى القطامية جاردنز - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB143693
القسم:
اى فيلا / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
230 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 13 Apr 2023

عد كمبوند القطامية جاردنز واحدًا من أفضل المجتمعات السكنية في مصر والتي تم تطويرها من قِبل شركة شمال إفريقيا للتطوير العقاري، وهو يقع في منطقة القاهرة الجديدة. يتناسب هذا الكمبوند الراقي مع أسلوب الحياة الحديث الذي يسعى إليه المقيمون في مصر.

يتميز الكمبوند بمساحات خضراء خلابة تحيط به، وهو يقدم تجربة سكنية هادئة ومريحة لساكنيه. يتميز الكمبوند بتصاميم أنيقة وعصرية لمختلف وحدات السكن والتي تشمل الفلل والفيلات التوين والتاون هاوس بجميع المساحات المختلفة لتلبية جميع احتياجات العائلات.

تتميز الفيلات بمساحات كبيرة متنوعة تترواح بين 340 و810 متر مربع بحدائق خاصة ومسابح، فيما تتوفر الأنماط السكنية الأخرى مثل التاون هاوسي يقدم مساحات مريحة بمساحة 265 متر مربع، بينما تتميز الفيلات التوين بمساحات واسعة تتراوح بين 305 و440 متر مربع.

من بين أهم مميزات القطامية جاردنز توفر المجتمع العديد من المرافق العالية المستوى المختلفة لتلبية احتياجات الساكنين مثل الكلوب هاوس وصالة الألعاب الرياضية التي تضم معدات عالية التقنية، بالإضافة إلى الملاعب المختلفة للرياضات الخارجية مثل ملاعب كرة السلة والتنس وحمام السباحة الكبير الذي يحتوي على نافورة مياه. كما ويقدم الكمبوند تقنيات حديثة لتعزيز جودة الحياة العصرية والحفاظ على الأمان والخصوصية، إذ تم تزويده بنظام أمني عالي المستوى على مدار الساعة.

يحتل القطامية جاردنز موقعاً استراتيجياً قرب طريق الصحراوي الذي يتيح سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية في المدينة، كما ويقع بالقرب من المدارس الدولية الأمريكية والبريطانية وأكبر مول في القارة الأفريقية، مول سيتي كايرو.

وبشكلٍ عام، يعد القطامية جاردنز مثالياً للعيش العائلي، حيث يوفر مجتمعاً فريداً من نوعه يسمح للجيران بالتفاعل والتواصل في محيط جميل ومريح. وبهذه الميزات الرائعة، يمكن للعائلات الاستمتاع بتجربة سكنية مميزة ومريحة في القطامية جاردنز.