شمال افريقيا اى فيلا للبيع فى القطامية جاردنز

4 غرف اى فيلا للبيع فى القطامية جاردنز القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB143638
القسم:
اى فيلا / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
230 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

ُعد المشاريع العقارية المتميزة في شمال افريقيا قطاعًا مهمًا في السوق العقاري، ويعتبر إطلاق مشروعًا جديدًا خاصًا بفيلات شمال افريقيا اي فيلا في القطامية جاردنز واحدًا من الخيارات المتاحة للسكن في أفضل مناطق القاهرة الجديدة التي تتميز بالخصوصية والرفاهية والأمان.

تمتاز فيلات شمال افريقيا اي فيلا في القطامية جاردنز بالتصميم الحديث والراقي والتشطيب الفاخر، حيث تتناسب مع رغبات عملائها الذين يبحثون عن المستوى العالي من الحياة والخصوصية العائلية. تتوفر ثلاثة أحجام مختلفة من الفيلات (250 مترًا مربعًا، 284 مترًا مربعًا، و 340 مترًا مربعًا) مع خيارات متعددة لعدد الغرف والحمامات والصالات، مما يتيح للمشترين الحصول على الفيلا التي تناسبهم بشكلٍ مثالي.

يتميز المشروع بموقعه في منطقة القطامية جاردنز المرموقة بالقرب من مناطق تسوق وخدمات ومساحات خضراء واسعة، مما يوفر للمقيمين الهدوء والجمال والأمان. تضم فيلات شمال افريقيا اي فيلا كل المرافق والخدمات المطلوبة لحياة الرفاهية والأمان، بما في ذلك نظام مرافق أمنية متكامل ونظام كيبل وحدات الهواء المركزية وحمامات سباحة خاصة.

كما يتميز المشروع بوجود مرافق ترفيهية وفنية عديدة، مثل الساونا والجاكوزي والمنتجع الصحي، إضافة إلى المطاعم والمقاهي ونادي الجولف وملاعب التنس. ويُعد مشروع فيلات شمال افريقيا اي فيلا في القطامية جاردنز خيارًا مثاليًا للأفراد والأسر الذين يرغبون في الحصول على تجربة سكنية عالية الجودة في مكان خصوصي وهادئ في القاهرة الجديدة.