كمبوند القطامية جاردنز بنتهاوس للبيع فى القاهرة الجديدة

اى فيلا 4 غرف للبيع فى القطامية جاردنز - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB139364
القسم:
اى فيلا / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
230 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

يعد كمبوند القطامية جاردنز أحد أفضل المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة، حيث تمتد مساحته على مساحة 150 فداناً، مقسمة إلى 4 مراحل وتضم أكثر من 900 وحدة سكنية.

تم تصميم المشروع بطريقة تجعله يوفر للسكان مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تلبي جميع حاجاتهم. فهو يحتوي على مناطق خضراء واسعة، وملاعب جولف، ونادي رياضي، وحمامات سباحة، ومسارات للجري والمشي، بالإضافة إلى العديد من المتاجر والمقاهي والمطاعم.

كما قام المطور العقاري شمال افريقيا بتصميم وحدات سكنية واسعة وفاخرة تتضمن شققاً وفيلات وتوين هاوس بتصاميم متنوعة تتناسب مع جميع الأذواق والمتطلبات السكنية.

ويقع كمبوند القطامية جاردنز في موقع متميز بالقرب من مجمع الخدمات الرئيسي في مدينة القاهرة الجديدة، مما يجعله متاحاً للتنقل إلى مختلف مناطق القاهرة الكبرى بكل سهولة.

ومن بين المزايا الأخرى التي يوفرها كمبوند القطامية جاردنز هو طريقة السداد المرنة، حيث يمكن للمشترين اختيار الخيار الأنسب لهم من بين العديد من الخيارات المتاحة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن المشروع يتمتع بأنظمة أمنية متطورة وحراسة 24/7 مما يجعله أحد أماكن السكن الأكثر أمانًا في القاهرة الجديدة.

يمثل كمبوند القطامية جاردنز خيارًا مثاليًا لكل من يبحث عن أسلوب حياة راقي وهادئ في موقع مركزي توفر فيه جميع الخدمات الحيوية بالإضافة إلى التواصل والتفاعل مع الطبيعة. ويحظى المشروع بشعبية كبيرة في السوق العقاري، مما يجعله استثمارًا جيدًا لجميع المستثمرين الباحثين عن فرصة مواتية في القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-34628-1d7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632