شقة نصف تشطيب للبيع فى القطامية جاردنز

4 غرف شقة للبيع فى القطامية جاردنز القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB123071
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
230 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Katameya Gardens هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر The Compound تجربة فريدة من نوعها مع مناظر الطبيعية الجميلة والهندسة المعمارية الحديثة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي.

يمتد المركب على أكثر من 60 فدانًا من الأراضي ويتم تقسيمه إلى ثلاث مراحل ، ولكل منها أسلوبه وشخصيته المتميزة. تم الانتهاء من المرحلة الأولى من المجمع في عام 2009 وتتكون من 250 فيلاس ومنازل. تم الانتهاء من المرحلة الثانية في عام 2012 وتشمل 200 فيلاس ومنازل ، في حين أن المرحلة الثالثة قيد الإنشاء حاليًا وستتضمن 150 وحدة.

تم تصميم الفيلات والمنازل في حدائق Katameya لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. تتراوح الوحدات من ثلاث إلى ست غرف نوم ، مع مناطق معيشة واسعة وحدائق خاصة وحمامات سباحة. بنية الوحدات حديثة وأنيقة ، مع نوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بإغراق التصميمات الداخلية.

إن المناظر الطبيعية للمركب هي واحدة من أكثر ميزاتها اللافتة للنظر. قام المطورون بإنشاء بيئة خضراء خصبة مع حدائق جميلة وميزات مائية ومسارات المشي. يحتوي المجمع أيضًا على نادٍ يوفر للمقيمين مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية ، وحمام سباحة ، وملعب تنس ، وطفل