تاون هاوس بسعر لقطة فى القطامية جاردنز

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى القطامية جاردنز - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB103118
4,048,750 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
4,048,750 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
183 م2
مساحة المبنى:
218 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يُعتبر كمبوند القطامية جاردنز واحدًا من أحدث مشاريع شمال افريقيا للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة، حيث يتميز بموقعه الراقي الذي يجعله قريبًا من المناطق الأهم في المدينة ويضم العديد من المرافق الحيوية والتجارية والترفيهية والتعليمية والصحية.

تم تصميم كمبوند القطامية جاردنز بأحدث التصاميم والتقنيات الحديثة، بحيث يضم العديد من المباني المعاصرة التي تتسم بالحداثة والأناقة، ويتميز بطابع معماري فريد ومتميز.

يتألف كمبوند القطامية جاردنز من عدد من الوحدات السكنية المختلفة، حيث توفر المشروع بيوت، شقق وفيلات راقية تلبي جميع متطلبات المشتريين، كما يوجد بالمشروع مساحات خضراء واسعة تأتي كمدخل وكمنطقة للترفيه والاسترخاء لساكني المشروع.

يضم كمبوند القطامية جاردنز العديد من المرافق الخدمية المتطورة تلبي جميع احتياجات السكان، حيث يتميز المشروع بوجود نادي صحي ومركز لياقة بدنية يضم مجموعة متنوعة من الأجهزة الرياضية الحديثة والمتطورة، كما يحتوي المشروع على مسابح وملاعب للأطفال وملاعب للجولف ومسارات للركض والدراجات.

يقع كمبوند القطامية جاردنز في قلب القاهرة الجديدة، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يجعله قريبًا من أهم المناطق والمعالم السياحية والتجارية في المدينة، حيث يقع المشروع بالقرب من مطار القاهرة الدولي ومدينة نصر ومصر الجديدة والتجمع الخامس ومدينة الرحاب.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر بمحيط كمبوند القطامية جاردنز العديد من المدارس التعليمية والجامعات الحكومية والخاصة والمستشفيات والمراكز الطبية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستقرار.