فيلا للبيع بالتقسيط في القطامية جاردنز

فلل 4 غرف للبيع فى القطامية جاردنز - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB101154
10,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
10,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
630 م2
مساحة المبنى:
680 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند القطامية جاردنز واحدًا من أرقى المشاريع العقارية في شمال أفريقيا والمتميز بالتصميم الحضاري الفريد والمميزات الفاخرة التي يوفرها للسكان. يقع المشروع في القاهرة الجديدة بالقرب من مدخل الطريق الإقليمي الشمالي والذي يربط بين مدينة العبور ومدينة السادس من أكتوبر.

يتكون كمبوند القطامية جاردنز من عدة مجمعات سكنية مستقلة كل مجمع له مدخل خاص وأمن 24 ساعة، كما تحتوي المجمعات السكنية على فلل وشقق مختلفة الأحجام تصلح للاستخدام السكني والاستثماري. يتميز الكمبوند بتصميم معماري حضاري فريد يتماشى بشكل مثالي مع جو القاهرة وتاريخها العريق. كما تم تصميم الشقق بطريقة متطورة لتوفير أقصى درجات الراحة والاستقلالية للسكان.

تحتوي الوحدات السكنية في الكمبوند على معدات وتجهيزات حديثة وفخمة، حيث توجد بالفعل تقنيات حيوية وأحدث الأجهزة الإلكترونية للتحكم في درجة الحرارة والإضاءة ونظام الصوت والترفيه. تحتوي أيضًا الوحدات السكنية على تراسات واسعة، وغرف معيشة خاصة، وترتيبات داخلية فاخرة ومتطورة.

إضافة إلى ذلك، يقدم الكمبوند للسكان والزوار العديد من المرافق الفاخرة منها مسبح خاص، صالة رياضية مجهزة بالكامل، مساحات خضراء وتنسيقات زهور، مطاعم وكافيهات فاخرة، وخدمات تنظيف يومية للشقق والفيللات. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بموقعه المركزي الذي يوفر للسكان إمكانية الوصول إلى المطاعم والمتاجر والمراكز التجارية بسهولة.

يعتبر كمبوند القطامية جاردنز من أبرز المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في السنوات الأخيرة في شمال أفريقيا، حيث يجمع بين الرفاهية والفخر والتصميم الحضاري الفريد والتجهيزات الحديثة والمرافق الفاخرة. يمثل الكمبوند بشكل مثالي مستقبل العقارات في مصر ويعد خيارًا جيدًا للسكن والاستثمار.