شقق 4 غرف للايجار فى القطامية بلازا القاهرة الجديدة

4 غرف شقة للإيجار فى القطامية بلازا القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB99407
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
280 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Katameya Plaza هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير Katameya Plaza ، الذي تم تطويره بواسطة Sodic ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، تجربة فريدة من نوعها معيشة تجمع بين التصميم الحديث ووسائل الراحة الراقية والموقع الرئيسي.

يمتد المجمع أكثر من 120،000 متر مربع ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. يتراوح حجم الوحدات من 120 إلى 500 متر مربع ، وكل واحدة تم تصميمها لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة.

تم تصميم الشقق في Katameya Plaza بتخطيط مفتوح يزيد من الضوء الطبيعي ويخلق شعورًا واسعًا. تتميز الوحدات بسقوف عالية ونوافذ كبيرة وشرفات توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. من ناحية أخرى ، توفر الدوبلكس والبنتهاوس مساحة أكبر والفخامة ، مع المدرجات الخاصة ، وحمامات السباحة ، ومناطق الترفيه في الهواء الطلق.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، تقدم Katameya Plaza مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. يضم المجمع ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، و