شقة مفروشة للايجار فى القاهرة الجديدة القطامية بلازا

شقة 4 غرف للإيجار فى القطامية بلازا - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB98829
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
280 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Katameya Plaza هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Sodic ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويوفر المركب تجربة معيشة فريدة تجمع بين الراحة والرفاهية والراحة.

منتشرة على مساحة 120 فدان ، تتميز Katameya Plaza بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتراوح من الشقق إلى الوجهين والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة وأحجام الأسرة ، بأحجام تتراوح من 150 إلى 500 متر مربع.

يضم المركب مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. ويشمل ذلك ناديًا وصالة رياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي ومنطقة للأطفال ومجموعة متنوعة من الملاعب الرياضية. النادي هو مركز للنشاط ، حيث يقدم مجموعة من الأنشطة والأحداث للسكان للاستمتاع بها.

تم تصميم هذا المركب مع مراعاة الاستدامة ، مع المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية التي تعزز نمط حياة صحي ومستدام. يتميز المركب أيضًا بمجموعة من الميزات الصديقة للبيئة ، بما في ذلك الألواح الشمسية والإضاءة الموفرة للطاقة وتركيبات توفير المياه.

يقع Katameya Plaza في موقع رئيسي في القاهرة الجديدة ، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة. المركب هو بضع دقائق فقط