شقق جاهزة للاستلام 130 متر للبيع فى القطامية بلازا القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى القطامية بلازا القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB98489
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Katameya Plaza هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يقع المركب في قلب المدينة ، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة. إنه مجتمع مسور يقدم بيئة آمنة ومأمونة لسكانها.

تم بناء المركب على مساحة 120 فدان ويتألف من 1200 وحدة سكنية. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، مع مجموعة متنوعة من الأحجام والتخطيطات المتاحة. يوفر المجمع الشقق والدوبلكس والفيلات ، وكلها مجهزة بوسائل الراحة والمرافق الحديثة.

واحدة من السمات الرئيسية لكاتاميا بلازا هي المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية. تم تصميم المجمع لتوفير بيئة سلمية وهادئة لسكانها ، مع الكثير من المساحات المفتوحة والحدائق والحدائق. من المقرر بعناية أن ينشأ المناظر الطبيعية لخلق جو طبيعي ومريح ، مع الأشجار والزهور وميزات الماء.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. يوجد نادي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا مرافق رياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملعب كرة قدم. للأطفال ، يوجد ملعب ونادي للأطفال.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6a26d-1b90.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632