شقق متشطبة 153 متر للبيع فى القطامية بلازا القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى القطامية بلازا القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB94703
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
153 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند القطامية بلازا واحدًا من أرقى المجتمعات السكنية في القاهرة الجديدة بمصر، حيث يقدم العديد من المزايا التي تجعله نموذجيًا في مجال الإسكان الفاخر. وبمساحة إجمالية تصل إلى 370 فدانًا، يحتوي الكمبوند على 2650 وحدة سكنية متنوعة بين الشقق الفاخرة والفيلات، كما يوفر مرافق ترفيهية وخدماتية موجهة للسكان.

يتميز كمبوند القطامية بلازا بتصميماته الفريدة للوحدات السكنية والمساحات الخضراء الواسعة والفسيحة والتي تمتد في جميع أنحاء الكمبوند، ويتميز الكمبوند أيضًا بتوفير مرافق خاصة للجميعة الداخلية وأنظمة أمان حديثة تضمن سلامة السكان.

ويحتوي الكمبوند على العديد من المرافق الترفيهية منها النوادي الصحية والاجتماعية التي تتضمن حمام سباحة، ملاعب تنس، ملاعب كرة قدم، نادي صحي، محلات تجارية، أماكن للجري والمشي، مناطق للشواء، مسارات دراجات وأماكن لممارسة رياضة اليوجا والبيلاتس.

إضافةً إلى ذلك، يتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي في القاهرة الجديدة، حيث يسهل الوصول إلى العديد من المناطق الرئيسية في المدينة مثل مدينة نصر، مصر الجديدة، العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بفضل وجود العديد من الطرق الرئيسية ووسائل النقل.

ولأن العمران يخضع لقواعد صارمة لقاء ضمان الجو المحيط بالمباني والمنازل فإن الكمبوند يتميز بجودة ممتازة وانتظام كبير وصيانة دائمة للتجهيزات وللمرافق والمنازل والشوارع الداخلية.

وبشكل عام، يجمع كمبوند القطامية بلازا بين الحياة الفخمة والمرافق الرائعة والأنشطة الترفيهية التي تناسب الأسر وجعلها مكاناً مفضلاً للإقامة. ولاشك أنه خيارًا متميزًا للأفراد الذين يبحثون عن مستوى عال من الرفاهية والأناقة في السكن في مصر.