شقق جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في القطامية بلازا

شقة 2 غرف للبيع فى القطامية بلازا - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB93079
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
154 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
City View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Katameya Plaza هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يُعرف المجمع بوسائل الراحة المتطورة ، والمناظر الطبيعية الجميلة ، والموقع الرئيسي. إنه مكان مثالي للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة مريح وفاخر.

يغطي هذا المركب مساحة 120 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات وتفضيلات مختلفة ، بدءًا من غرف نوم إلى خمسة إلى خمس غرف نوم. تم تجهيز كل وحدة بوسائل الراحة والميزات الحديثة ، مثل تكييف الهواء المركزي والإنترنت عالي السرعة وتكنولوجيا المنازل الذكية.

واحدة من أبرز ميزات Katameya Plaza هي المناظر الطبيعية الجميلة. يحيط بالمركب المساحات الخضراء المورقة ، بما في ذلك الحدائق والحدائق وميزات المياه. لا ترضي المناظر الطبيعية فحسب ، بل توفر أيضًا بيئة سلمية ومريحة للمقيمين.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق للسكان للاستمتاع بها. ويشمل ذلك ناديًا وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا وملعب للأطفال وملعب تنس. يعد النادي مركزًا للأنشطة والفعاليات الاجتماعية ، حيث يوفر للسكان فرصة للتواصل والتواصل مع جيرانهم.

من حيث الموقع ،


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c26332-e756.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632